بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تقارير: إعلان تجديد عقد ميسي مع برشلونة الأسبوع المقبل لمدة موسمين

ميسي
سعد صديق -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادى برشلونة أنهى اتفاقه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد تعاقد مع الفريق الكتالوني، لينهى الجدل حول رحيله عن البارسا فى الصيف الحالي، عقب انتهاء تعاقده.

وذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى شبكة "سكاي سبورت" أن تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة تم حسمه أخيرا، وتشعر إدارة النادي الكتالوني بالثقة للإعلان رسميًا عن تجديد العقد لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وأشار رومانو إلى أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي سيكون الأسبوع المقبل، حيث يعمل كلا الطرفين المعنيين على صياغة "التفاصيل الأخيرة" فى بنود العقد.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن مسئولي برشلونة تواصلوا مع ميسى عبر خاصية "الفيديو"، خلال وجوده مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا فى البرازيل، وأكد لهم البرغوث موافقته على التجديد.

فى حين أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوي الاستمرار مع فريق برشلونة لمدة موسمين آخرين حتى عام 2023، مع الراتب السنوي الذي يتقاضاه حاليا.

وأوضح البرنامج أن ميسي اتفق مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تفاصيل العقد الجديد، والفريق الكتالوني بحاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد الأرجنتيني، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف.

وأشارت التقارير، أن ميسي يرغب في اللعب لمدة موسمين آخرين مع برشلونة ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي لإنهاء مسيرته، وبالتحديد، لنادي إنتر ميامي ومالكه ديفيد بيكهام.

ويرفض النجم الأرجنتيني أن يلعب لأي نادٍ أوروبي آخر بخلاف برشلونة، وبالتالي، مغامرة الدوري الأمريكي هي الأكثر احتمالية أمام ميسي قبل العودة من جديد إلى النادي الكتالوني لشغل منصبًا إداريًا.