بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس زراعة الشيوخ : ثورة 30 يونيو حطمت المخطط الارهابى لإختطاف الدولة المصرية

النائب عبد السلام الجبلى
محمد العدس -

وجه المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى ولمصر شعبًا وجيشًا وشرطة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو عام 2013 مؤكدًا أن هذا اليوم المجيد فى تاريخ مصر قد أكد للعالم أصالة وصلابة الشعب المصرى عندما خرج أكثر 33 مليون مواطن فى وقت واحد فى كافة ربوع مصر على قلب وإرادة رجل واحد لحماية الدولة المصرية فى سابقة تاريخية لم تشهدها البشرية جمعاء من قبل.
وأكد " الجبلى " فى بيان له اصدره اليوم أن التاريخ سجل بحروف من نور الموقف الوطنى الشجاع للرئيس عبد الفتاح السيسى وللقوات المسلحة المصرية الوطنية التى وقفت وانتصرت لإرادة المصريين مشيدا بدور الشرطة المصرية الوطنى والباسل للحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية.
وقال المهندس عبد السلام الجبلى أن ثورة 30 يونيو هى الصخرة التى تحطمت عليها جميع المؤامرات الخسيسة التى لم يكن لها سوى هدف واحد وهو إسقاط الدولة المصرية وإدخالها فى نفق مظلم وفوضى عارمة مشيراً الى إلى ثورة 30 يونيو أسست مع الرؤية الثاقبة للرئيس السيسى لبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة يسود فيها الاستقرار الأمنى والاقتصادى والسياسى ودولة المؤسسات واحترام الدستور والقانون.

وأكد المهندس عبد السلام الحبلى أن أكبر دليل على ذلك ماتشهده مصر فى عهد الرئيس السيسى من مشروعات عملاقة تتم داخل جميع انحاء البلاد مشيداً باصطفاف المصريين حول القيادة الحكيمة للرئيس السيسى ودعم المصريين بجميع انتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية للمشروع الوطنى للرئيس السيسى لبناء دولة عصرية مدنية ديمقراطية حديثة وثمن المهندس عبد السلام الجبلى جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى ونجاحه الكبير الذى حققه لمصر فى اعادة دورها الريادى والتاريخى تجاه جميع القضايا الاقليمية والعربية والافريقية والدولية.
مؤكداً أن مصر اصبحت واحدة من أهم الدول التى تحظى باحترام وتقدير كبيرين من العالم كله بجميع منظماته ودوله ووجه المهندس عبد السلام الجبلى تحية قلبية لصقور وبواسل القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية فى أنبل وأشرف معركة خاضوها وانتصروا فيها على الارهاب والارهابيين.

مشيداً بالتجربة المصرية المتفردة والتى أبهرت العالم كله فى حربها ضد الارهاب نيابة عن العالم كله والاتجاه فى نفس الوقت الى تحقيق نجاحات كبيرة وعظيمة فى انجاز المشروعات القومية الكبرى على مستوى الجمهورية.