بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كيف أنهت لجنة الزمالك أزمات الكرة فى 35 يوماً؟

لاعبو الزمالك
سعد صديق -

يوماً بعد الآخر تثبت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قدرتها على حل كافة الأزمات التى يعاني منها النادى، خاصة على صعيد كرة القدم، بعدما نجحت فى إنهاء جزء كبير منها خلال الفترة الماضية رغم عدم قيادة اللجنة لمقاليد الحكم داخل النادى منذ فترة طويلة.

لجنة إدارة الزمالك تسلمت المسئولية يوم 23 مايو الماضي، أى منذ 35 يوماً بالتمام والكمال ورغم قلة المدة لكنها نجحت اللجنة فى تحقيق العديد من الإنجازات منذ تولي المسئولية وإنهاء عدة أزمات بشكل عاجل وسريع.

صرف مستحقات اللاعبين

صرفت لجنة الزمالك جزءاً كبيراً من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الكروي وليس على صعيد كرة القدم فقط، حيث تم صرف مستحقات باقى اللعبات أيضا كاليد والسلة والطائرة، بهدف الحفاظ على استقرار اللاعبين.

التجديد للونش وزيزو

كما نجحت لجنة الزمالك فى تجديد عقود الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد سلسلة من المفاوضات أسفرت عن توقيع الثنائي عقود جديدة وهو ما يحسب للجنة خاصة في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي.

التفاوض مع النجوم للحفاظ عليهم

وتواصل لجنة الزمالك التفاوض مع نجوم القلعة البيضاء لتجديد عقودهم والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، فبعد التجديد للونش وزيزو فتحت اللجنة باب المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي ثم تستكمل سلسلة المفاوضات مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، حيث ينتهى عقود الثنائى بنهاية الموسم المقبل.

التفاوض مع عناصر مميزة لتدعيم الصفوف

كما دخلت لجنة الزمالك فى مفاوضات مع بعض اللاعبين المميزين، سواء داخل مصر أو خارجها لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر، وعلى رأسها مهاجم الرجاء المغربي بن مالانجو المتألق مع بطل المغرب خلال الموسم الحالى وغيرها من العناصر الأخرى المرشحة.