بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

كلوب: خروج ألمانيا من يورو 2020 أمام إنجلترا سيكون أمرًا جنونيًا

يورجن كلوب
سعد صديق -

تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي، عن حظوظ منتخب بلاده فى كأس أمم أوروبا يورو 2020 بعد أدائه أمام المجر.

وتأهل منتخب ألمانيا وصيفاً للمجموعة السادسة من البطولة عقب التعادل مع المجر فى الجولة الثالثة والأخيرة بصعوبة بعد تأخره مرتين خلال المباراة فى النتيجة. وقال كلوب فى حواره مع صحيفة "بيلد" الألمانية، "خروج ألمانيا من يورو 2020 الآن سيكون أمرًا جنونيًا".

وأضاف مدرب ليفربول، "لعبنا بشكل جيد ضد فرنسا والبرتغال، لقد سيطرنا على هاتين المباراتين مثل أى مباراة أخرى فى السنوات الأخيرة".

وتابع يورجن كلوب، "لقد عانينا ضد المجر، نعم، لكن لم يحدث شيء آخر، كفريق تحتاج إلى مثل هذه المباريات لتعيد حساباتك لما هو قادم لكنها مفيدة".

وعن مباراة إنجلترا فى دور الـ 16 قال، "الآن، يتعين على ألمانيا الاستعداد الجيد لتلك المواجهة قبل يوم الثلاثاء".

وتصطدم ألمانيا بمنتخب إنجلترا فى السادسة مساء الثلاثاء على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن".

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة إنجلترا بتخفيف الضغوط على اللاعبين، عن طريق التدريبات الترفيهية، حيث أدى لاعبو المانشافت مباريات تنس على هامش التدريبات.

ونشر حساب المنتخب الألمانى، عبر تويتر، صورا للاعبين وهم يلعبون التنس خلال التدريبات، صحبها بتعليق: "المرح فى الملعب".

ويلتقى منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الألماني، فى المباراة التى ستقام يوم الإثنين المقبل، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية، فى أقوى مواجهات دور الـ16 من منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.