بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد حديثه عن مرض البهاق .. أبرز المحطات فى حياة رامى جمال

رامى جمال
كتب احمد نايف -

تصدر المطرب رامى جمال تريند جوجل فى الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تحدثه عن مرض البهاق فى اليوم العالمى لمرض البهاق ،وذلك من خلال نشره فيديو عبر حسابه بموقع انستجرام تحدثه من خلاله عن تفاصيل مرضه وأجاب عن بعض أسئلة متابعيه حول المرض .

وقال رامى جمال :"أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئله كتير جدا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

ونرصد فى السطور التالية أبرز المحطات فى حياة رامى جمال ..

بدايته الفنية

بدأ الفنان رامي جمال، مشواره الفني من خلال الدراسة في كلية التربية الموسيقية، ثم اتجه في التلحين في بدايته لكي يعمف من موهبته الفنية وعلاقاته داخل الوسط الغنائي.

حيث قام بتلحين أغنية "فرح" وقام بغنائها الفنان أحمد فوزي، بعد ذلك تعاون مع الفنان فضل شاكر في تلحين أغنية "فين لياليك".

و بعد ذلك قام بالتلحين لكبار كبار نجوم الغناء في مصرو الوطن العربي، حيث تعاون مع كلًا من “شيرين عبد الوهاب ، هيفاء وهبى ، حسين الجسمى، محمد حماقى "

مشواره الغنائى

بدأ رامى جمال مشوار الغنائى عام 2008 من خلال إعادة غناء ما قام بتلحينه وفى عام 2010 قام بأصدار أول اغنية له باسم “تعرف” ثم تعددت اصداراته الفنية وكانت اخر البومات رامى جمال البوم :" انا لوحدى " عام 2020

حياته الشخصية

تزوج المطرب رامي جمال من المطربة "ناريمان" التي اعتزلت الغناء منذ زواجها منه منذ أربع سنوات واتجهت للعمل في العمل كخبيرة تجميل.

إصابته بمرض البهاق

فى نوفمر 2019 أعلن رامي جمال إصابته بمرض البهاق، من خلال حسابه الرسمي على "تويتر".

وقال رامي :" الحمد لله الذي أحبني ف ابتلاني واقدرني علي الصبر من فتره ظهرت بقع بيضا في جسمي وبالكشف عرفت انه البهاق وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايده رضيت وسلمت أمري الله علشان عرفت ان الزعل بيزوده وكفايه شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل".

وتابع:" وفعلا بقي بيزيد لدرجه لفتت نظر ناس كتير اللي بقي يقوللي هتتعامل ازاي وانت فنان واللي يخاف يسلم واللي يسألني هو ده معدي انا بقالي سنه فعلا لو عندي حفله او تصویر بتعب علي ما اشوف طريقه أخفيه بيها لدرجه خلت ناس تقوللي شوف بیزنس تاني اعمله علشان الناس مش هتقبلك كده فكرت في كلامهم بصراحه ولقيت ان عندي حلين یا فعلا شكرا لحد كده علي الشغلانه دي رغم حبي ليها وعدم معرفتي بغيرها".

واختتم حديثه قائلًا :" یا اما مش هداريه تاني وتقبلوني بيه وترحمو كل اللي ربنا ابتلاهم بيه من نظرة انو شكلو غريب الحمد لله على نعمة الأهل لانهم الوحيدين اللي بيقبلو الواحد زي ما هو طولت عليكم بس قلت أشرككم في حياة فنان".