بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأموال تحدد الصاعدين.. فضيحة في دوري القسم الثاني

اتحاد الكرة
كتب سعد صديق -

طالب أحمد المسيرى رئيس نادي نبروه، اتحاد الكرة بالتحقيق فى واقعة مباراة منية سمنود وبايونير فى إطار المنافسة على الصعود إلى دورى القسم الثانى.

ونشر أحمد المسيرى، فيديو لمباراة منية سمنود وبايونير عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: دون أن نتهم أحد أو نخوض فى ذمة أحد.. الموضوع اعرضه لكل مسؤول حريص على نزاهة المنافسات وتكافؤ الفرص.

وأضاف: ارجو التحقيق لا أكثر لمعرفة الصح من الخطأ .. فيديو يوضح كيف كانت المنافسة في المجموعة التاسعة وكم لعبت الأموال الدور الأكبر فى تحديد هوية الفريق الصاعد للممتاز (ب) .

واستطرد: الفيديو عقب مباراة منية سمنود وبايونير يتحدث فيه كابتن أحمد الشرياصى المدير الفنى للمنيه بإتصال رئيس بايونير به وعرض عليه الحصول على نقاط المباراة حال حاجة الفريق لها الشرباصى أكد أن المكالمة مسجلة الفيديو إهداء لاتحاد الكرة المصرى !!.

يذكر أن لجنة الانضباط السابقة فى اتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري وعضوية القضاة أحمد مصطفى ووائل يوسف وكريم سلامة، قررت إيقاف علاء عبد الحميد مدرب فريق شبان بدواي ومساعده محمد المرسي لطفي لمدة عام وإيقاف إسلام الشناوي حارس مرمى الفريق 10 مباريات وتوقيع غرامة مالية على النادي قدرها 50 ألف جنيه مع نقل 8 مباريات له خارج ملعبه.

جاء ذلك بعدما أحال اتحاد الكرة أحداث مباراة مركز شباب منية سمنود وشبان بدواي بالقسم الثالث إلى لجنة الانضباط بعدما تم الاعتداء على حكم مباراة فريق شبان بدواي ومنية سمنود بالقسم الثالث.

كما قررت اللجنة إيقاف ياسر السنوسي رئيس نادي الرحلات 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه لما بدر منه خلال مباراة ناديه أمام المراغة في القسم الثالث.