بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وزير الزراعة يترأس عمومية القابضة لاستصلاح الأراضى..ويؤكد: لامجال لشركات خاسرة

كتب أحمد عاصم -

ترأس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى اجتماع الجمعية العمومية للشركة القابضة لاستصلاح الأراضى وأبحاث المياه الجوفية لاعتماد الميزانية العمومية عن العام المالى 2019/ 2020، واعتماد الموازنة التقديرية عن العام المالى 2021/ 2022 بحضور اللواء طارق الشربينى رئيس الشركة القابضة ورؤساء الشركات التابعة لها.

وخلال الاجتماع أكد القصير، أنه لا مجال لوجود شركات خاسرة تابعة للوزارة خاصة فى ضوء ما تقوم به الدولة بتنفيذ وطرح العديد من المشروعات الضخمة فى كافة المجالات سواء من خلال الهيئة الهندسية أو وزارة الإسكان وشركة الريف المصرى ومشروعات حياة كريمة، وأنه ينبغى على جميع الشركات التابعة للشركة القابضة القيام بالحصول على جزء من هذه المشروعات حتى تتمكن من النهوض .

وأضاف وزير الزراعة، أنه ينبغى بذل مزيد من الجهد حفاظاً على المال العام والارتقاء بمستوى الأداء والعاملين، وأنه سوف يتم متابعة هذه الشركات بصفة مستمرة للوقوف على مدى تقدم العمل بها.

وأشار إلى أن هناك تحسنا ملحوظا فى أداء الشركات خلال الفترة الأخيرة، موجهاً بضرورة الانتهاء من إعداد الميزانية المجمعة للشركة القابضة لاستصلاح الأراضى وأبحاث المياه الجوفية واعتمادها.