بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اندلاع حريق في 8 منازل بقرية الربوة بأسيوط

حريق
سمير الدسوقى -

اندلع حريق في 8 منازل متجاورة بقرية الربوة التابعة لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط ولم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح وتمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران وجاري التحري حول اسباب اندلاع الحريق.

تلقي اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بورود بلاغ من اهالي قرية الربوة باندلاع حريق امتد ل8 منازل متجاورة واسفر عن نفوق عدد من رؤوس الماشية واحتراق عدد من العشش واثاثات المنازل.

انتقلت قوات من الشرطة و الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق و اخماد النيران.

أسفر الحادث عن احتراق 8 منازل ملك "خالد ع ع " 47سنة و اسفر عن نفوق ماشية وبعض الأغنام واثاث المنزل ، و" ابراهيم ع ع 41سنة احتراق اثاث وبعض الطيور ، و"صلاح ع م 55 سنة فلاح واحتراق كمية من التبن والبوص ، ومنزل "عبد الناصر ع ه 50 سنة فلاح و احتراق كمية من التبن والبوص.

كما أسفر الحريق عن احتراق منزل "ابو كريشة .ع 80 سنة فلاح وكمية كمية من البوص، ومنزل" حمود ع ع 25سنة فلاح واسفر عن احتراق عشة فراخ ومنزل " ماهر م ح 45سنة واحتراق كمية بوص وعشش، ومنزل ملك المواطن "حسنى ع م 48سنة واسفر عن احتراق التبن ، وعروق خشبية .

وتم إخطار الشئون الاجتماعية لعمل اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة والتحري حول أسباب اندلاع الحريق واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.