بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ليه لأ.. هل سيكون أحمد حاتم المحطة الأخيرة بحياة منة شلبي العاطفية؟

مسلسل ليه لاء 2
كتبت ياسمين الامير -

يختار أحمد حاتم، من خلال شخصية صلاح، أن يربي ابنته بنفسه ليعوضها غياب الأم المتعمد، ولأجلها حرص على مصادقة طليقته، وعندما دق قلبه مرة أخرى بحب دكتورة ندى (منة شلبي)، تقبّل ما رفضه المجتمع من حولها وهو ابنها بالتبني، ليصبح بذلك رجل شرقي نادر الوجود، فلم لا تعتبره ندى محطتها الأخيرة بعد فشلها في الارتباط مرتين من قبل؟ يبدو أن هذا هو المسار الذي تتجه إليه أحداث الجز الثاني من مسلسل ليه لأ؟! والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر على منصة شاهد مؤخراً.

بتطور العلاقة بينهما، تتكشف الكثير من الجوانب الإيجابية في صلاح، ما يُزيد من تعلق ندى به، وينبيء بعلاقة مستقرة بينهما. خاصة أنه الوحيد في محيطها الذي تقبل فكرة تبنيها لطفل يتيم، بل وعامله معاملة حنونة كأب له. حتى في اللحظة الوحيدة التي اتخذ فيها موقفاً غاضباً تجاه هذا الطفل بسبب توريطه لابنته في أعمال شغب بالمدرسة، سرعان ما شعر بالندم وذهب ليعتذر لندى.

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

الجزء الثاني من ليه لأ؟! هو اللقاء الثاني لـ حاتم ومنة بعد لقائهما في مسلسل حارة اليهود الذي عرض في موسم رمضان 2015 وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أيضاً سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر.

من أحدث أعماله المنتظر عرضها قريباً مسلسل شقة ستة بطولة روبي وإخراج محمود كامل ، وفيلمي قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، وعروستي الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.