بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المطربة العالمية فرح الديباني تكشف كواليس حفلها في مسرح النافورة بالأوبرا

فرح الديباني
كتبت ياسمين الامير -

قدمت المطربة الأوبرالية العالمية فرح الديباني، مؤخراً حفل علي مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا كما قدمت خلال الحفل مجموعة أغاني أوبرالية هامة بجانب غنائها لداليدا.

التقت فرح الديباني علي هامش تقديمها الحفل وكشفت لنا العديد من التفاصيل، في البداية قالت المطربة العالمية سعيدة جداً بوقوفي اليوم علي مسرح النافورة، فهي المرة الأولي الذي أقدم حفل بمفردي علي هذا المسرح بأوركسترا خاص بي فكنت في الماضي اتواجد وأشارك في حفلات لكن كمدعوة مع أصدقائي، وقمت بصحبة مصطفي فهمي بعمل الأوركسترا لتقديم هذا الحفل والحقيقة هذا الحفل بداية لمشاريع غنائية كثيرة ستأتي في المستقبل".

فرح الديباني

- جمهور الأوبرا مختلف ومميز ويشعرني أنني في منزلي

وأضافت أن جمهور الأوبرا مختلف ومميز وفضلت بداية مشروعها من حفلها في الأوبرا لأن الجمهور سيعطيها دفعة قوية للأمام وذلك بجانب ان الجمهور في الاوبرا مشجع جداً وسعيد بالمطرب الذي يغني امامه، وهو ما يشعرني أنني في منزلي عكس الحفلات في الخارج تقدم اغنية في البداية تأخذ من خلالها رد فعل الجمهور وعلي أساسه تحدد مصير حفلتك.

- بدأت مشروعي الغنائي في 2013 من باريس

وأكدت فرح الديباني، أن المشروع الغنائي الذي تعمل عليه بدأ عام 2013 في باريس حيث قدمت حفلا غنائيا لداليدا لكن بتوزيع شرقي لأعمالها، مضيفة حالياً قررت استكمال المشروع لكن بدخول أغاني لمطربين أخرين مثل فيروز وأسمهان، أو أغاني أوبراليه شهيرة ولكن بتوزيع شرقي غربي ميكس والمميز في الأوركسترا المتواجد معنا انه يوجد فيه أفراد غربيين وأفراد آخرين شرقيين وهذا شيء مميز وساعدنا في توزيعات الاغاني الموسيقار أحمد الموجي.

وأوضحت أنها تعشق الفنانة الراحلة داليدا بشدة منذ الصغر، ووقعت في غرامها منذ اول مرة سمعتها فيها،وهي كانت مثل اعلي بنسبالي وبالتالي أحرص علي تقديم أغاني لها طوال الوقت في حفلاتي.