بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بـ «الكل متراضي».. أوس أوس يطرح أولى تجاربه الغنائية نهاية الأسبوع عبر «يوتيوب»

اوس اوس
كتبت ياسمين الامير -

يستعد نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة "اوس اوس " لطرح أولى تجاربه في عالم الغناء عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب نهاية الأسبوع الجاري لأغنية “الكل متراضي”، و يضع اللمسات النهائية على الأغنية التي تعد أولى تجاربه الغنائية بعد أن انتهى من تسجيلها مؤخرا.

وقرر أوس أوس اقتحام عالم الغناء بعد فترة من التردد ، حيث من المقرر ان يقدم كل فترة أغنية مختلفة عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب، والأغنية تنتمي الي أغاني المهرجانات وتحمل اسم “الكل متراضي” وهي من كلمات وإخراج محمد المحمدي وتوزيع موسيقى لأحمد طارق يحيى.

- الترويج للأغنية عبر "إنستجرام" بمقطع منها

وروج الفنان مؤخرا للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونشر مقطع من الأغنية معلقا “قريبا من ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى ومن كلمات وإخراج محمد المحمدي.. دعواتكم”

يذكر أن نجم مسرح مصر شارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل “اتنين في الصندوق ” والذي يعد أولى بطولات اوس اوس وحمدي الميرغني في عالم الدراما.

و مسلسل “اتنين في الصندوق” من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله و بيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدي رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجي ومحمود الشرقاوي ومحمود عبد الغفار.

وتدور أحداث مسلسل “اتنين في الصندوق” في إطار كوميدي اجتماعي، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من مشكلات، وتجاهل، وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.