بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بناء على طلب الجماهير الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة

مسلسل ابو العروسة
كتب احمد نايف -

قرر صناع مسلسل "أبو العروسة" للنجم سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفقى، تقديم جزء ثالث للعمل بعد نجاح الأول والثانى بناء على طلب جمهور المسلسل، ويعكف حالياً مؤلف العمل هانى كمال على كتابة الجزء الثالث من المسلسل ووضع خطوط درامية جديدة، وأحداث مختلفة ويخرج من مأزق تكرارا الأحداث، ويختلف عن الذى عرض من قبل فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة فالعمل.

ويبدأ سيد رجب وفريق عمل المسلسل تصوير المشاهد الأولى من المسلسل فى شهر أغسطس المقبل للعرض بدايه العام الجديد 2022، بعد الإنتهاء من الكتابة ويتواجد فريق العمل بالكامل فى الجزءالثالث مع تغيير بسيط وانضمام نجوم جدد للمسلسل حسب الأحداث.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كلا من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.