بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وكيل تعليم الغربية يتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة عمليات المديرية

وكيل تعليم الغربية
كتب محمد رفعت -

تابع اليوم ناصر حسن، وكيل وزاره التربية والتعليم بالغربية، رئيس غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية، سير امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، حيث بدأت الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الماضي وتستمر حتى الأول من شهر يوليو القادم في إطار إجراءات احترازية ووقائية مشددة.

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى من صعوبة الامتحانات بنوعيات التعليم الفني الأربعة.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام هو 33269 طالبا في جميع نوعيات التعليم الفني، الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وأكد وكيل الوزارة أنه يتم التعقيم والتطهير لجميع مقار اللجان والاستراحات بمعرفة إدارة الأمن، والأزمات والكوارث بالمديرية والإدارات التعليمية قبل بداية الامتحان وبعد نهاية اليوم الامتحاني.

من ناحية أخرى، أكد وكيل الوزارة أنه تم بالأمس تفقد مقار لجان التقدير للامتحانات، والتي تبدأ عملها اليوم من التاسعة صباحاً وفق الجدول الزمني المقرر لكل مادة، مؤكداً على تجهيز جميع المقار بوسائل التعقيم والتطهير والمراوح ومبردات المياه لراحة السادة المقدرين خلال فترة عملهم، هذا وتسير عملية تقدير الدرجات سيراً حسنا بداخل جميع المقار.