بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإنتاج الحربى يصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد ثلاثية المصرى البورسعيدي

اللواء اشرف عامر
كتبت نيرة إسماعيل -

قرر اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب الفوز على المصرى البورسعيدى لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى .

حقق فريق الإنتاج الحربي أول فوز له في الدوري منذ 143 يوما، بعد التغلب على المصري بثلاثية مقابل هدفين، وهو الفوز الثالث للعجلات الحربية منذ بداية الموسم وجاءت الانتصارات الثلاثة على حساب المصري والجونة والمقاولون العرب.

ويعود آخر فوز للإنتاج الحربي للثاني من شهر فبراير الماضي عندما فاز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أيضا.

وسقط فريق المصري البورسعيدي وصيف الدورى الممتاز في فخ الهزيمة أمام الإنتاج الحربي ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الجمعة باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدى، لفريقه على الإنتاج الحربي بالهدف الأول 30، قبل أن يعادل حميد ماو النتيجة فى الدقيقة 31، بعدها أضاع أحمد جمعة ركلة جزاء للمصري، لكن إسلام صلاح أعاد التقدم للفريق البورسعيدي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، ونجح مصطفى البدري في ادراك التعادل للعجلات الحربية في الدقيقة 69 من زمن المباراة، قبل أن يسجل محمود رجب هدف الإنتاج في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، فيما يقبع الانتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 18 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 47 هدفا، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان مع الاهلي وبيراميدز.