بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

وحشت الدار.. عبدالله الرويشد يشعل حفلات الرياض ويطرب جمهور السعودية

عبدالله الرويشد
كتبت نيرة إسماعيل -

أشعل الفنان الكويتي عبدالله الرويشد ، حفلته الغنائية ليلة أمس الجمعة 25 يونيو، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة حفلات الرياض التي تقام بتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ورعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

واختتم عبدالله الرويشد الجزء الأخير من حفل الرياض أمس بعد جزء الفنانة السعودية داليا مبارك التي بدأت الحفل، والفنان فهد الكبيسي الذي قدم الجزء الثاني والأوسط من الحفل المشترك بين النجوم الثلاثة.

وصل عبدالله الرويشد لمقر الحفل بأحد الفنادق في العاصمة السعودية الرياض، وكان في استقباله سالم الهندي -المدير التنفيذي لشركة روتانا المنظمة للحفل- وقدم «الرويشد» باقة متنوعة من أروع أغانيه، من بينها: (وحشت الدار، العيون، دنيا الوله)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

يأتي ذلك بعدما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن طرح تذاكر حفل النجوم « عبد الله الرويشد ، داليا مبارك، فهد الكبيسي»، المرتقب يوم الجمعة 25 يونيو بالعاصمة السعودية الرياض، حيث تكون التذاكر متاحة للبيع لدى الجمهور في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية، عبر مواقع البيع الالكتروني.

وأشارت شركة روتانا منظمة الحفل، إلى أن أسعار التذاكر سوف تبدأ من 1000 ريال سعودي، ويقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبرأحدث أغاني الفنان عبدالله الرويشد، بعنوان «التقينا»، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية «التقينا» لـ عبدالله الرويشد، من كلمات: علي مساعد، الحان وغناء: عبدالله الرويشد، توزيع: محمد علي، مكس وماستر: إيهاب نبيل – تامر حسن – علاء عبدالحميد.

وعلى جانب آخر تعاون المطرب الكويتى الكبير عبد الله الرويشد، سفير الأغنية الكويتية، مع الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، فى أغنية بعنوان "نعمة اليقين"، وهى كلماته وألحان حسين محمود.