بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المصرى يتقدم على الإنتاج الحربى 2 / 1 في الشوط الأول

المصري
سعد صديق -

أنهى فريق المصري الشوط الأول من مباراته أمام الإنتاج الحربي متقدمًا بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم عمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدى لفريقه على الإنتاج الحربى بالهدف الأول 30، قبل أن يعادل حميد ماو النتيجة فى الدقيقة 31، بعدها اضاع أحمد جمعة ركلة جزاء للمصري، لكن أعاد إسلام صلاح التقدم للفريق البورسعيدي في الوقت المحتسب بدل من اضلائع في الشوط الأول.

هدف عمر كمال عبد الواحد هو الهدف رقم 11 للاعب في الدوري هذا الموسم محتلا المركز الثالث في قائمة الهدافين، بعد أحمد ياسر ريان 14 هدفا، وبن شرقي 12 هدفا.

مباراة اليوم يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

وجاء تشكيل المصرى على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود، وخط الدفاع: كريم العراقى، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي، وخط الوسط: عمر كمال عبد الواحد، فريد شوقي، سعيدو سينبوري، محمد جريندو، محمد عنتر، وخط الهجوم: أحمد جمعة.

وجاء تشكيل الإنتاج الحربي كالتالي: حراسة المرمى: أحمد يحيي، وخط الدفاع: طارق أبو العز، محمد تاحا، معاذ الحناوي، علاء سلامة، وخط الوسط: عبد الرحمن شيكا، حميد ماو، محمد الشيشيني، محمد سوسته، وخط الهجوم: مصطفى البدري، محمد طلعت.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 45 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاهلى وبيراميدز.