بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شاهد… أول تعليق من زيزو بعد التوقيع للزمالك حتى 2024.. صور

احمد سيد زيزو
كتب احمد صالح -

حرص أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، على استعراض صور تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،

ونشر زيزو، صورا وهو بصحبة والده بعد إتمام التعاقد لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2024، وكتب قائلاً: "صفقة الرئيس تمت".
وحرص مصطفى والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه الشكر للجنة التي تدير القلعة البيضاء بعد تجديد عقد نجله، مشيرًا إلى أنه سيستمر ضمن صفوف الأبيض حتى الاعتزال.

وقال مصطفى والد زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أشكر اللجنة المؤقتة بالزمالك، هي تحب النادي بالفعل وتعمل بإخلاص، أنا تعاملت مع ثلاث مجالس إدارات مختلفة أثناء تواجد زيزو".

وتابع: "ولكن اللجنة الحالية تعمل من أجل مصلحة النادي، وبذلت معنا مجهودًا لكي تجدد لنجلي، وتشرفنا بمعرفتهم ونحن نقطة في بحر بنادي الزمالك".

وأكمل مصطفى والد زيزو: "أي لاعب شرف له أن يكون متواجدًا في الزمالك فالنادي أضاف لنا، وزيزو سيستمر في الأبيض حتى يكون كابتن النادي ويعتزل، هو ابن النادي ولن يلعب كرة في مصر سوى للقلعة البيضاء".

وأضاف: "فخور بانتماء نجلي لنادي الزمالك، وشرف لزيزو أن يكون متواجدًا في الزمالك حتى اعتزاله ، نجلي حقق نجاحات داخل الزمالك وهو أولى من أي أحد سينضم حديثًا للفريق".
ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في حسم تمديد عقد زيزو حتى عام 2024.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة.

وقام لاعبو الزمالك بعمل ممر شرفي لزيزو والونش قبل انطلاق التدريبات ومصافحتهما بعد تجديد الثنائي للقلعة البيضاء.

وحرص محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه دعوة عشاء لزملائه بالفريق عقب نهاية المران مساء اليوم الجمعة من أجل الاحتفال بتمديد عقده مع النادي.

وأكد الونش أن هذه الدعوة نابعة من الترابط القوي بين اللاعبين وبعضهم البعض في نادي الزمالك.

وحرص نجوم الزمالك على تلبية دعوة الونش بعد التدريبات، بأحد المطاعم داخل النادي.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض تدريبات فنية بالكرة خلال التدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات متنوعة بالكرة بجانب أداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.