بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

معين الشعباني: لن نستسلم أمام الأهلي غدا.. وندافع عن سمعة الترجي

معين الشعباني
سعد صديق -

أكد معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، أن مباراته أمام الأهلى غدًا، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ستكون صعبة وتجمع فريقين كبار فى أفريقيا وكلاهما يستحق التواجد فى النهائي.

وأضاف الشعبانى، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى، أن فريقه سيحاول التغلب على الغيابات الموجودة فى صفوف فريقه من خلال الأوراق المتاحة لديه

وعن غياب جمهور الأهلى عن مباراة الغد، قال الشعباني إنه أصبح أمرا عاديا مع جائحة كورونا، لم يكن لدينا جمهور كبير فى مباراة الذهاب، مشدداً على أن فريقه لن يستسلم لأنه يلعب على الألقاب، مقدما الشكر للجماهير التى حرصت على دعم اللاعبين قبل السفر.

وأشار مدرب الترجي إلى أن الفرق الكبرى دائماً ما تلعب على سمعتها وتاريخها، ومباريات الأهلى والترجى تاريخ كبير، وكل الاحتمالات واردة أياً كانت فى مصر أو تونس.

وشدد مدرب الترجى على أن فريقه عانى من ضغط المباريات بسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولكن ذلك لا يبرر الخسارة، والترجى قدم مباراة حماسية فى موقعة الإياب ضد شباب بلوزداد الجزائرى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتابع الشعبانى، كل مباراة لها ظروفها وحضور الجمهور كان حافزا كبيرا للاعبين قبل القدوم للقاهرة، ونتمنى تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائى أفريقيا.

الأهلي فاز على الترجى الأسبوع الماضى فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا بهدف دون رد أحرزه محمد شريف.