بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب محمد تيسير .. خلال زيارة لجنة حقوق الانسان للاسكندرية

الدولة المصرية لا تدخر جهدا لتوفير الحق في السكن الآمن والحياة الكريمةللمواطن

كتب محمد عدس - عوض العدوى -

وجه النائب محمد تيسير مطر، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، والاميتن العام لحزب " إرادة جيل " وعضو لجنة تنسقية شباب الاحزاب والسياسين ، الشكر ، إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على حسن استقبال الوفد البرلماني للجنة حقوق الإنسان للمحافظة، وعلى الجهود المبذولة في إتمام مشاريع تنموية من شأنها تغيير وجه المحافظة للأفضل.

وأكد "مطر" أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا لتوفير الحق في السكن الآمن والحياة الكريمة، وهي من أهم حقوق الإنسان، مشيرا إلى حرص مجلس النواب ولجنة حقوق الانسان ،على التعرف على المعوقات والمشاكل التي تواجه تنفيذ المشروعات التنموية ومحاولة إيجاد حلول عاجلة لها .

وكانت لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان قد أجرت صباح اليوم، زيارة إلى محافظة الإسكندرية لتفقد مشروع "بشائر الخير" بالمحافظة والتقت بالمحافظ اللواء محمد شريف.

وشهد أعضاء اللجنة عرضا عن مشروع بشائر الخير، وأكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، خلال كلمته أن الجهد المبذول من قبل المنطقة الشمالية لا يتخيله أحد، حيث واجهت عملية نقل المواطنين من المناطق العشوائية التي كانوا يقطنون فيها معاناة كبيرة بسبب المستفيدين من استمرار العشوائية وهم كانوا قلة قليلة.

وتضمنت زيارة اللجنة البرلمانية إرشادات واسعة بالجهود الكبيرة التي بذلتها المنطقة الشمالية العسكرية، في تنفيذ مشروع بشائر الخير، مؤكدين أن تلك الإنجازات طاقة أمل جديدة تفتح أبواب الخير لأهل الإسكندرية.