بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أسامة نبيه يكشف أهداف الزمالك فى المرحلة المقبلة بالدورى

اسامة نبيه
سعد صديق -

أكد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، على أهمية مواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفريق أغلق تماماً ملف بطولة كأس مصر، ويصب تركيزه حاليا على مواجهة الفريق الفيومي في الدوري وحصد النقاط الثلاث وأضاف أن الفريق سيخوض اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار، مشيرا إلى أن هدف الفريق هو الحصول على نقاط أي مباراة يخوضها خلال الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلاً: خضنا المباريات بشكل سريع خلال الفترة الماضية، لذلك علينا نسيان كل المواجهات السابقة والتركيز فقط على الفوز في المباريات المتبقية لنا بالدوري.

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية غدا الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

فيما يستمر غياب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن الفريق الأبيض أمام مصر للمقاصة، حيث واصل اللاعب برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الخميس وخضع لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج المخصص له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

فيما اكتفى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في لقاء مصر المقاصة بكأس مصر، بخوض تدريبات بدنية خفيفة اليومعقب مشاركتهم فى المباراة التى أقيمت بين الفريقان فى ربع نهائي الكأس، يوم الثلاثاء الماضى وانتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة، وجاءت التدريبات الخفيفة التى خاضها لاعبو الفريق الأساسيين تجنباً لتعرض اللاعبين للإجهاد قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة فى الدورى كما خاض لاعبو الزمالك، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الخميس وشهدت التقسيمة تألقا كبيرا للثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأسامة فيصل ومحمود عبد الرحيم "جنش".