بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

زوجة ليونيل ميسى تحتفل بعيد ميلاده: أنت كل شيء بالنسبة لنا

أنتونيلا وميسى وأطفالهما
سعد صديق -

احتفلت عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعيد ميلاد ميسى، وهنأته بعيد ميلاده، بنشر صور عبر انستجرام، منهما صورة قديمة في بداية علاقتهما، وصورة أخرى تجمع انتونيلا وميسى بأطفالهما، وقالت :"أنت كل شيء بالنسبة لنا".

ونشرت أنتونيلا صور عبر حسابها الرسمي بانستجرام، وعلقت عليهم :"عيد ميلاد سعيد حبي، نحن نحبك أكثر كل يوم! أنت كل شيء بالنسبة لنا، نحن نفتقدك كثيرًا !!".

أنتونيلا وميسى

ومن جهة أخرى حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم العالمي ليونيل ميسي، الذي يوافق اليوم الخميس، عيد ميلاده رقم 34، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، مجموعة من الصور لأهم اللحظات التاريخية في مسيرة ميسي، ووجه له التهنئة قائلا: " عيد ميلاد سعيد 34 لواحد من أكثر الرياضيين غير العاديين في التاريخ".

أنتونيلا وليونيل

أنتونيلا وميسى وأطفالهما

واستعان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتصريح لرفيقه في برشلونه السابق النجم البرازيلي رونالدينيو يقول فيه: "عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي ، كان الشيء الأكثر إمتاعًا هو رؤية السنوات الأولى ليو ميسي. عندما يعتزل كرة القدم وليس برشلونة فقط يجب أن يعتزل القميص رقم 10، الذي يرتديه ميسي".

ويحتفل الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده رقم 34 بعدما دخل النجم الأرجنتينى الأيام الـ6 الأخيرة فى تعاقده مع برشلونة الإسبانى، حيث سينتهى عقده مع الفريق الكتالونى فى الـ30 من يونيو الجارى.

فيما قدم نادى برشلونة الإسباني التهئنة لنجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى يحتفل اليوم الخميس بعيد ميلاده رقم 34 بعدما دخل النجم الأرجنتيني الأيام الـ 6 الأخيرة في تعاقده مع برشلونة الإسباني، حيث سينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في الـ 30 من يونيو الجاري.

ونشر حساب برشلونة عبر موقعة التدونيات القصيرة توتير تغريدة بعنوان "أفضل 10 فيديوهات لميسي على قناة برشلونة ".