بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الترجي يتحرك إلى القاهرة استعداد لإياب نصف نهائي أبطال افريقيا

بعثة الترجي
سعد صديق -

نشر نادي الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، فيديو يرصد لحظة انطلاق رحلة بعثة فريق من مقر الاقامة في تونس إلى القاهرة لخوض مباراة الاياب لنصف النهائي بدوري أبطال افريقيا، حيث تحرك الفريق من فندق الاقامة وصحبت الحافلة بعض جماهير الترجي، ثم وصلت إلى المطار الذي استقلت منه طائرة خاصة في اتجاه مطار القاهرة.

ويجهز مسئولو النادى الأهلى استقبالا خاصا لبعثة الترجى التونسى، اليوم الخميس، فور وصولهم إلى مطار القاهرة استعدادا لمواجهة الفريق الأحمر يوم السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الاستقبال الخاص من قبل إدارة الترجى للأهلى فور وصوله إلى تونس العاصمة.

بعثة الترجى فى مقر الاقامة

بعثة الترجى

وخصص نادى الترجى وفدا رسميا برئاسة حمدي المؤدب لاستقبال بعثة الأهلي، حيث حرص رئيس الترجي على استقبال البعثة الحمراء بنفسه من المطار، وهو ما يرغب فى رده مسئولو الأهلى كنوع من المعاملة بالمثل.

البعثة تستعد لمغادرة تونس

الجماهير ترافق اتوبيس البعثة

وتصل بعثة الترجي إلى القاهرة اليوم الخميس عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل، بعدما حددت موعد وصولها بالتنسيق مع مسئولي القلعة الحمراء والسفارة التونسية بالقاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي تغلب على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله محمد شريف في مباراة الذهاب برادس ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود للمباراة النهائية.

ويدخل اليوم الخميس فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلى والسلام فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى، وقرر موسيمانى دخول المارد الأحمر معسكراً مغلقاُ قبل المباراة بـ 48 ساعة لفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق قبل المواجهة الحاسمة.