بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب محمد سلطان يعلن موافقة الصحة على إنشاء وحدة صحية بحدائق الأهرام

النائب محمد سلطان
كتب عوض العدوي -

قال النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه تمت الموافقة على الحصول على وحدة صحية لخدمة أهالي حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة لتوفير الخدمات الطبية ولتوفير الرعاية الطبية الشاملة في جميع التخصصات، وذلك بناء على طلب الإحاطة الذي سبق وتقدم به النائب.

ووجه النائب محمد سلطان عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الشكر والتقدير للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، والدكتور محمد منصور، والدكتورة سماح زوين مدير إدارة الهرم، وذلك لجهودهم في تسهيل تخصيص ميزانية لبناء مركز طبي بحدائق الاهرام.

كما وجه النائب محمد سلطان الشكر ، للواء احمد راشد محافظ الجيزة لسرعه الاستجابة لطلب النائب محمد سلطان ، وأيضا مجلس إدارة جمعية الأهرام على جهودهم الكبيرة الفترة الماضية في تخصيص قطعة الأرض الخاصة بالوحدة الصحية.

وقد قامت إدارة الهرم بقيادة الدكتورة سماح زوين ومعها الدكتورة إيمان عبدالرحمن بعمل مجهود في تحديد قطعة الارض المخصصة عن طريق هيئة المساحة بالدقي وتسليمها لهيئة الابنية التعليمية للقيام ببناء وحدة صحية لخدمة أهالي حدائق الاهرام وتوفير الخدمة الطبية للسكان من تطعيمات وتسجيل مواليد ووفيات عن طريق مكتب الصحة وتوفير جميع الخدمات الصحية بالوحدات الصحية.