بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

صاحب أخر خسارة.. تاريخ مقلق للأهلى مع أليوم نيانت حكم مباراة الترجي

أليوم نيانت حكم مباراة الأهلى والترجي
سعد صديق -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية إلى ملعب السلام بالقاهرة مساء السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلى والترجي التونسي في إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلى والترجي فى غاية القوة والإثارة فى ظل امتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين فى المراكز المختلفة القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت من المباراة .

وأعلن الاتحاد الإفريقي " الكاف " اختيار الحكم الكاميرونى أليوم نيانت لإدارة مباراة إياب الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا .

ويعد أليوم نيانت واحدا من الحكام الكبار داخل القارة السمراء فى ظل إداراته للعديد من المباريات المهمة فى السنوات الماضية ، وأدار أليوم نيانت 5 مباريات للأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.

فاز الأهلى مع أليوم نيانت فى مباراتين وتعادل خلال لقاء وحيد وخسر مباراتين، وكانت المواجهة الاخيرة التى أدارها أليوم نيانت للأهلى أمام سيمبا التنزانى والتى خسرها الأهلى بهدف دون رد فى تنزانيا بدور المجموعات البطولة الحالية وكانت هى الخسارة الأخيرة للأهلى فى المسابقة الجارية.

يذكر أن الأهلى نجح فى تحقيق الفوز على الترجي فى مباراة الذهاب بين الفريقين بهدف دون رد والتى أقيمت بينهما بملعب رادس فى تونس .

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل بإستاد السلام.

وسيخوض الأهلي تدريباته اليوم علي أن يعلن بعدها بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق.

وبات محمد مجدي أفشه لاعب الوسط جاهزاً بدنياً وفنياً لقيادة الأهلي من بداية المباراة المقرر لها السبت المقبل بعد ان حل بديلاً في مواجهة السبت الماضي وصنع الفارق وكان سبب في قدرة أبناء الأهلي علي تسجيل الهدف الوحيدة الذي أحرزه محمد شريف.

وأعلن طبيب الأهلي أحمد أبوعبلة جاهزية بدر بانون وأكرم توفيق لخوض المباراة بشكل كامل بعد ان تعرضوا لكدمات خفيفة في مواجهة الذهاب.

يذكر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد خلال الساعات الماضية، أن وزارة الداخلية رفضت طلب النادي الأهلي بخصوص تواجد الجماهير أمام نادي الترجي يوم السبت المقبل.

وقال أحمد مجاهد : " تقدمنا بطلب النادي الأهلي للجهات الأمنية بشأن حضور عدد من الجماهير في اللقاء المقبل أمام الترجي التونسي ولكن وصلنا الرد بالرفض".