بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أشرف حكيمى يخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل

اشرف حكيمي
سعد صديق -

أنهى باريس سان جيرمان الفرنسي ترتبيات التعاقد مع المغربي اشر حكيمي لاعب إنتر ميلان، لكي يكون صفقة جديدة للفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وحسم النادي الباريسي صفقة التعاقد مع أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو، ليصبح الصفقة الثالثة للفريق هذا الصيف، بعدما نجح في التعاقد مع فاينالدوم ودوناروما هذا الصيف، وسيكون حكيمي هو الصفقة الثالثة للفريق.

وأكد موقع "le10sport" الفرنسى أن أشرف حكيمي سيتواجد في فرنسا بالإسبوع المقبل وذلك من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم توقيع العقوده رفقة الفريق الفرنسي.

وأضاف الموقع أن رغبة باريس سان جيرمان هي إنهاء الصفقة قبل 5 يوليو، وهو موعد عودة اللاعبين للتدريبات من أجل الإستعداد للموسم الجديد.

وشارك أشرف حكيمي صاحب الـ22 عامًا، في 45 مباراة رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقام بصناعة 11 هدف.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسم صفقة التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد منافسة مع تشيلسي الإنجليزي.

قالت شبكة "سكاي سبورت"، فأن نادي باريس سـان جيرمان توصَّل إلى اتفاق مع إنتر ميلان، لضم أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو، لمدة 5 مواسم، وأن النادي الفرنسي أنهى كافة تفاضيل البنود الشخصية مع النجم المغربي.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي، أوقف مفاوضاته مع الإنتر لضم اللاعب عند 60 مليون يورو، رافضا زيدادة المبلغ المعروض على باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير قد أشارت أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان توجه إلى مدينة ميلان الإيطالية لحسم صفقة أشرف حكيمى خلال الفترة المقبلة.