بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رسمياً.. ليفربول يربط حارسه كويفن كيليهير بعقد طويل الأمد

كويفن كيليهير
سعد صديق -

أعلن نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح اليوم الخميس، تجديد عقد حارسه كويفن كيليهير بعقد طويل الأمد مع الريدز.

ونشر ليفربول بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"وقع كويفن كيليهير عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول لكرة القدم، حيث وضع حارس المرمى قلمًا على الورقة بشأن الصفقة بعد انتهاء موسم 2020-21 ليرتبط بمستقبله مع الريدز بعد موسم فاصل ، شارك فيه خمس مباريات مع الفريق الأول وظهر في كل من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

7

وتابع البيان: "كما فاز اللاعب 22 عامًا بأول مباراته الدولية مع جمهورية أيرلندا في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني ضد المجر في بودابست

وقال كيلير فى تصريحات لموقع ليفربول في حديثه عن العقد الجديد ، :"أنا سعيد بتخطي الخط وإتمامه أخيرًا، كان في طور الإعداد لبضعة أشهر مع المفاوضات والأشياء ، لذلك يسعدني إنجازها"

وأضاف حارس الريدز :" بالنسبة لي ، كانت لحظة إيجابية لألتزم بمستقبلي للنادي في السنوات القليلة المقبلة إنه ناد كبير ويشرفني أن أكون جزءًا منه ، لذلك عندما أتيحت لي الفرصة للتوقيع لبضع سنوات أخرى ، كنت سعيدًا بشكل واضح أريد فقط أن أحافظ على تقدمي في النادي ، حقًا ".

777

وتابع حارس ليفبول :"لقد كان عامًا كبيرًا بالنسبة لي من حيث لعب مباريات الفريق الأول هذا العام ومباريات أكثر أهمية ؛ لقد كان الانضمام إلى دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا كبيرًا لتطوري والقدرة على التعامل مع ذلك ".

وأتم الحارس الصاعد :"لقد منحني الكثير من الثقة لمحاولة المضي قدمًا ، ومحاولة الاستمرار في دفع علي لأنني أستطيع اللعب على هذا النوع من المستوى أيضًا وأقوم بعمل جيد أنا أتطلع إلى الأمام ، وحاول الاستمرار في دفعه وسنرى ما سيحدث ".

وواصل البيان بعد تسجيله ثلاث مباريات في كأس الرابطة ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول خلال موسم 2019-20 ، ظهر كيليهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا للنادي في الأول من ديسمبر من العام الماضي عندما بدأ ضد أياكس في آنفيلد.

وزاد البيان :"تبع ذلك ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ولفرهامبتون واندررز بعد خمسة أيام ، مع الحفاظ على نظافة الشباك في المباراتين، على الرغم من أن الإصابة أبقت كيلير على الهامش لجزء كبير من المراحل الأخيرة من الموسم ، إلا أنه أنهى الحملة بإجمالي خمس مشاركات باسمه.