بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”سعفان” و”أوشلان” يبحثان المشروعات المشتركة بين القوى العاملة ومنظمة العمل الدولية… صور

اجتماع سعفان واوشلان
كتبت نيرة إسماعيل -

التقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، بمكتبه بديوان عام الوزارة إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة؛ لبحث أوجه التعاون المشترك فيما بين الوزارة ومنظمة العمل الدولية، والوقوف على آخر مستجدات المشروعات المشتركة بين الجانبين.

فى مستهل اللقاء، رحب الوزير بمدير مكتب المنظمة، مؤكدًا التعاون المستمر فيما بين الوزارة، ومكتب المنظمة بالقاهرة، شركاء الوزارة فى مشروعاتها من أجل خدمة العمال فى الدولة المصرية.

ووجه الوزير بدراسة المشروعات التى يتم تنفيذها، والوقوف على آخر مستجداتها، وتحديد المشكلات والعقبات أمام تنفيذها على الوجه المطلوب، والعمل على وضع حلول سريعة لها للمضي قدماً إلى إنهاء تلك المشروعات وتحقيق المرجو منها.

ومن المقرر أن يحضر الوزير الاجتماع الدوري في الخميس الثاني من كل شهر بحضور أريك أوشلان لتتم مناقشة مستجدات الأعمال، وتذليل أي عقبات، ومساعدة فريق العمل من الجانبين على القيام بمهامهم الموكلة إليهم.

بدوره قدم مدير مكتب منظمة العمل بالقاهرة اريك أوشلان، الشكر والتقدير للوزير، على المجهودات الطيبة التي يقدمها لخدمة المشروعات المشتركة فيما بين المنظمة والوزارة، مؤكدا استعداد المكتب لتلقي أي ملاحظات من الوزارة على المشروعات التى يتم تنفيذها حتى يتم تداركها في أثناء التنفيذ، للوصول لمستويات الأداء المطلوبة والمستهدفة.

حضر الاجتماع، إيهاب عبد العاطى المستشار القانوني للوزارة، وآمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بالوزارة، وسارة صبري مديرة البرامج بمكتب المنظمة بالقاهرة.