بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السفير المصري بالمغرب: مباراة الرجاء وبيراميدز بدون جماهير

بيراميدز
سعد صديق -

كشف أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب، عن الاستعدادات الأخيرة لاستقبال بعثة فريق بيراميدز، التي تستعد لمواجهة الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقال أشرف إبراهيم في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": فريق بيراميدز سيصل اليوم في السادسة والنصف بتوقيت المغرب وسنكون في استقبالهم بالتنسيق مع الرجاء والسلطات المغربية والاتحاد المغربي، وجهزنا كل ما يخص الإقامة.

أضاف: لم يتقرر وجود جماهير في الملعب والحضور سيقتصر على الفريقين والإدارة وعدد محدود من المشجعين بسبب ظروف وباء كورونا ومنع التجمعات.

واصل: الرجاء الوداد مثل الأهلي والزمالك، والرجاء تعادل في المباراة الأولى وجماهير الرجاء لديها أمل كبير أن تكون مباراة العودة في صالحهم، خاصة أن الرجاء فاز على بيراميدز ذهاباً وإياباً في المجموعات.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب نصف النهائي، لحسم بطاقة التأهل بعدما انتهى لقاء الذهاب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وضمت القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

وشهدت القائمة ضم نبيل عماد دونجا بعد خضوعه لإختبار طبى لتحديد موقفه نظرًا لمعاناته من شد فى عضلة السمانة، كما تم ضم عبد الله بكرى، واستبعاد على جبر.