بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

غزل المحلة يكشف أخر مستجدات أزمة إمام عاشور مع الزمالك

امام عاشور
سعد صديق -

كشف علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، عن أخر المستجدات في أزمة إمام عاشور لاعب المحلة السابق ونادي الزمالك حالياً، وقال العباسي في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": البعض يفهم الأمر بشكل خاطئ، أزمة إمام عاشور لا تخص شركة كرة القدم، ولذلك رئيس قطاع الشئون القانونية هو من يتحدث في هذه الأزمة، والموضوع في طريقه إلى الحل.

أضاف: مجلس الإدارة وضع خط لجعل غزل المحلة منطقة جذب للمهارات من حولنا وتنميتها وسنؤسس أكاديمية مع جانب أوروبي، سنجمع 40 موهبة ونقوم برعايتها من كل الجوانب سواء في التغذية أو اللغة، لنخرج لاعبين مميزين ومؤهلين من الصغر، ولأننا سنكون شركة مساهمة سيكون هدفنا تحقيق أرباح، وسنصدر مواهب للدوريات الأوروبية.

واشترطت إدارة نادي غزل المحلة الحصول علي مليون و100 ألف جنيه من نادي الزمالك مقابل التنازل عن تنفيذ حكم حبس إمام عاشور لاعب الفريق السابق والزمالك الحالى الصادر ضده لعدم التزامه بسداد 500 ألف جنيه لصالح المحلة.

وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك، امتلاك النادى الأبيض إقرار من نظيره غزل المحلة، يفيد بالتصالح في قضية إمام عاشور وتنازل زعيم الفلاحين عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وحصل غزل المحلة على حكم بحبس إمام عاشور لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي الصادر ضده لعدم التزامه بسداد 500 ألف جنيه لصالح فريقه السابق.

وزاد المصدر، تم الاتفاق مع إدارة غزل المحلة على منحهم شيك قابل للصرف الفوري بقيمة 500 ألف جنيه، وتم إقرار ذلك في عقود رسمية ستقدم للمحكمة لإغلاق القضية، مشيرا إلى أن جلسة نظر قضية نادى المحلة ضد إمام عاشور يوم الأحد المقبل الموافق 27 يونيه الجارى، وأبلغونا بالتواجد فى الموعد المحدد لغلق القضية تماما.