بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الإعلان عن تجديد عقد ميسى مع برشلونة فى عيد ميلاده اليوم

ميسي
سعد صديق -

يحتفل الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده رقم 34 بعدما دخل النجم الأرجنتينى الأيام الـ6 الأخيرة فى تعاقده مع برشلونة الإسبانى، حيث سينتهى عقده مع الفريق الكتالونى فى الـ30 من يونيو الجارى.

ويعيش جميع عشاق برشلونة حول العالم، حالة من التوتر حول مستقبل ميسى، الذى لم يجدد تعاقده حتى الآن، وسط تأكيدات بأن الأمور حسمت بالفعل.

وكشف برنامج "جوجونيس" التليفزيونى الإسبانى الشهير، فإن برشلونة حصل بالفعل فى الأيام الماضية، على موافقة ميسى النهائية على تجديد التعاقد.

وأوضح أن مسئولى برشلونة تواصلوا مع ميسى عبر خاصية "الفيديو"، خلال تواجده ببطولة كوبا أمريكا فى البرازيل، وأكد لهم موافقته على التجديد.

وأشار البرنامج الشهير إلى أن برشلونة يخطط للإعلان عن تجديد التعاقد مع ميسى، فى ليلة عيد ميلاده الـ34 اليوم الخميس.

بينما أكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوي الاستمرار مع فريق برشلونة لمدة موسمين آخرين، حتى عام 2023، مع الراتب السنوي نفسه.

وأوضح البرنامج أن ميسي اتفق مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تفاصيل العقد الجديد، والفريق الكتالوني بحاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد الأرجنتيني، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف.

وسيحصل ميسي على راتبه على مدار العامين في غضون 5 سنوات لتسهيل الدفع لنادي برشلونة، بسبب الوضع الاقتصادي الحالي.

ويرغب ميسي في اللعب لمدة موسمين آخرين مع برشلونة ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي لإنهاء مسيرته، وبالتحديد، لنادي إنتر ميامي ومالكه ديفيد بيكهام.

ويرفض الأرجنتيني أن يلعب لأي نادٍ أوروبي آخر بخلاف برشلونة، وبالتالي، مغامرة الدوري الأمريكي هي الأكثر احتمالية أمام ميسي قبل العودة من جديد إلى النادي الكتالوني لشغل منصبًا إداريًا.

ويتواجد ميسي حاليًا رفقة المنتخب الأرجنتيني، وذلك من أجل المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا هذا الشهر.

وتأهلت الأرجنتين إلى دور الثمانية في بطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، بفوزها 1-0 على باراجواى الثلاثاء الماضي.