بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرف على أسعار مدينة نور من مجموعة طلعت مصطفى

موقع استراتيجي وتخطيط ذكي وخدمات متكاملة .. تخصيص 600 فدان لمراكز التسوق والخدمات التعليمية والصحية والترفيهية ..

 مدينة نور من مجموعة طلعت مصطفى
-

حظيت مدينة " نور" ، أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى ، فور طرحها بإقبال واسع من المواطنين، حيث تشهد جميع فروع مبيعات طلعت مصطفى توافد أعداد كبير من العملاء منذ بدء طرح المشروع في 8 يوينو ، حيث تتواجد معارض المبيعات في أماكن عديدة داخل القاهرة وخارجها ، في مقر الشركة الرئيسي في الدقي، وفي مصر الجديدة والرحاب ومدينتي وسيليا بالعاصمة الإدارية وأيضا بالإسكندرية ، ويمكن للعملاء التواصل بسهولة ويسر مباشرة مع فرق المبيعات للتعرف على سعر المتر في مدينة نور والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور .

**تعرف على أسعار مدينة نور من مجموعة طلعت مصطفى .. واحجز أون لاين

ولأنها سباقة دائما ً ، تتيح مجموعة طلعت مصطفي خدمة جديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد " مدينة نور" ، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني http://Ecommerce.tmg.com.eg للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور والحجز الكترونيا وسداد دفعة الحجز أون لاين . وتقدم طلعت مصطفى أنظمة سداد تطبق لأول مرة في مصر تمتد حتى 15 عاماً ، ويصل سعر المتر في مدينة نور إلى 17 ألف جنيه على 5 سنوات ، ويصل إلى 25 ألف على 15 عاماً.

ما هي مميزات المشروع

يمتاز مشروع "نور" بواجهة مباشرة أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتواجد مقر الحكومة والوزارات والمجالس النيابية والبنوك والسفارات الاجنبية والمدن الثقافية والرياضية والفنية وغيرها، كما تمتلك واجهة بطول 2.7 كم عن طريق السويس مباشرة، وقريبة من المحاور المرورية الجديدة مثل الطريق الدائري الإقليمي، ومناطق هليوبوليس الجديدة ومدينتي والقاهرة الجديدة، وأيضا ترتبط بمحاور تنمية قناة السويس، ومدن العاشر من رمضان وبدر والشروق.

خدمات إقليمية رياضية وتجارية وتعليمية وترفيهية

خصصت مجموعة طلعت مصطفي العقارية ما يقرب من 600 فدان لإقامه مناطق تجارية وتسويقية وتعليمية ورياضية ومراكز طبية في مدينة نور، وضعت هذه الخدمات علي حدود المشروع لضمان قدر أكبر من الخصوصية للقاطنين داخل المدينة ولتكون أيضا نقطة جذب للعاصمة الادارية الجديدة والمناطق المحيطة بها. ومن أهمها The Promenade هو متنزه للتسوق سيشمل مراكز للتسوق تضم مختلف العلامات التجارية العالمية وأشهر سلاسل المطاعم، ومناطق للأطفال ومجمع سينما .

Neighborhood center

وهو مركز خدمى متكامل يسهل الوصول له من كافة المناطق السكنية، وتتوافر فيه الخدمات المجتمعية الكبيرة مثل الجامع، ومبنى إدارة المدينة، البنوك، والعيادات الطبية، وكذلك الصيدليات وغيرها.كما يتضمن المشروع نادي رياضي على مساحة 90 فدان، يضم كافة الملاعب الأوليمبية وصالات الألعاب الرياضية المختلفة ، ومباني إجتماعية ومناطق الترفيه وسط المساحات الخضراء.

وسيتم أيضا تخصيص مساحة 90 فدان لتنفيذ منطقة تعليمية تضم عشرة مدارس، بأنظمة تعليمية مختلفة ودور حضانة وجامعات دولية، ومساحة 40 فدان لإقامه مستشفى متكامل ومراكز طبية متنوعة تتضمن كافة التخصصات الطبية، وفندقا عالميا ومنطق إدارية تضم فروعا للبنوك الكبرى ومقار للشركات العالمية.