بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

البرتغال ترفض الاستسلام.. رونالدو يرد على بنزيما بالتعادل 2-2 في شباك فرنسا

المانيا والبرتغال
كتبت نيرة إسماعيل -

سجل المنتخب البرتغالي، الهدف الثاني، في شباك نظيره الفرنسي، لتصبح النتيجة 2-2، في ختام دور المجموعات في كأس أوروبا “يورو 2020”.

وللمرة الثالثة يطلق الحكم صافرته لاحتساب ركلة جزاء، كانت هذه المرة لمصلحة المنتخب البرتغالي، لينفذها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 60 ليسجل ويتعادل لفريقه.

أهداف المباراة

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرتغال، ليتصدى كريستيانو رونالدو للتنفيذ في الدقيقة 30 ويسدد الكرة على يمين الحارس الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس ليتقدم فريقه على فرنسا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء جديدة لكن لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 45 بعد تدخل من سيميدو ضد مبابي في منطقة الجزاء، ليتصدى كريم بنزيما للتنفيذ ويسجل هدف التعادل للديوك.

وتتصدر فرنسا المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما تأتي البرتغال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا صاحبة المركز الثالث، وتتذيل المجر المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ينفرد المنتخب الفرنسي بصدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوز ألمانيا على البرتغال، وحتى الآن موقفه جيد رغم تعادله الأخير مع المجر بهدف لهدف.

وفي الدقيقة 48 تلقى كريم بنزيمة، كرة، خلف الدفاع؛ لينفرد ويسدد بيمناه كرة أرضية، عانقت شباك المنتخب البرتغالي، ليتقدم الفريق الفرنسي للمرة الأولى في المباراة.