بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي يدرس تجميد مفاوضاته مع رحيمي والهوني لتدعيم صفوفه بالصيف

سفيان رحيمي
كتب سعد صديق -

يدرس مسئولو النادي الأهلي تجميد التفاوض مع أحد الثنائي المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء أو الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي، من أجل تدعيم صفوف النسور الحمر في الموسم المقبل، لعدم ظهور الثنائي بمستوى قوي خلال مشاركتهما في مباريات فريقهما سواء ضد بيراميدز بالنسبة لرحيمي أو ضد الأهلي بالنسبة للهوني.

وظهر سفيان رحيمي بمستوى متوسط في مباراة فريقه ضد بيراميدز بنصف نهائي كأس الكونفدرالية ، ونفس الحال بالنسبة لحمدو الهوني في مباراة فريقه ضد الأهلي، وهو ما يقلق لجنة التخطيط بالأهلي في ظل رغبتها في التعاقد مع جناح أجنبي سوبر يقدم الإضافة القوية للفريق الأحمر.

وتضع لجنة التخطيط بالأهلي شرطا أن يكون اللاعب المرشح لتدعيم صفوف الأهلي صاحب شخصية مختلفة ويمكنه اللعب تحت ضغوط عالية، ويكون له دور مؤثر في المباريات الكبيرة، بدلا من أن يتراجع مستواه في مثل هذه المباريات.

ويتمهل مسئولو الأهلي في اختيار اللاعب الأجنبي خلال الفترة القادمة، وعدم الاكتفاء بتألق اللاعب لفترة أو في بعض المباريات واختفائه في مباريات أخرى، لعدم تكرار ما حدث مع الكونغولي والتر بواليا، الذي تألق مع الجونة ولكن بعد الانضمام للأهلي لم يكن له أي دور مع الفريق الأحمر.