بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تصوير مسلسل la casa de papel في المغرب بمشاركة لاعب كورة قدم

la casa de pepal
كتبت اسماء جمال -

تشهد عدة مدن في المغرب، تصوير بعض مشاهد للموسم الخامس من مسلسل الدراما الاسبانية الشهير la casa de papel، المقررعرضه خلال الفترة القادمة عبر المنصة الأمريكية الشهيرة، وهو ما ابرزته صحيفة هسبريس المغربية في تقريرها.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel، يتم تصويره في عدة مدة منها ورززات والدار البيضاء، بمشاركة اللاعب المغربي محسن ناشط، لاعب نادي الوداد المغربي السابق، الذى لمح منذ فترة قصيرة عن مشاركته في عمل درامي جديد.

ومن المقرر أن تشهد المدن المغربية تصوير بعض من مشاهد اختباء بعض افراد العصابة بها كونها البلد الأقرب لإسبانيا محل واقعة السرقة الشهيرة، وهو ما رجحته بعض التقارير، قبل ان يعرض الموسم الجديد، على جزأين الأول في 3 سبتمبر المقبل، والثاني في 3 ديسمبر المقبل أيضًا.

ويدورالموسم الخامس حيث تم القبض على البروفيسور، والعصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءًا، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل، وهو الجيش.

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

يقوم بإخراج الجزء الخامس من مسلسل La Casa De Papel، كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.