بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عمر وطنى: 7 سنوات من حكم السيسي.. إنجازات فريدة بالتنمية المحلية وتغيير حياة 58 مليون مواطن

بقلم النائب عمر وطنى -

7 سنوات صُنع فيها المعجزات، من بلد يسقط بسرعة الصاروخ في بئر بلا قرار وبلا نهاية، تكسو جنباته الظلمات السوداء، وتنطلق من جدرانه أسهم الموت، إلى خُطاف طائرة الإنقاذ، التي خرجت بهذا الوطن إلى نور السماء الساطع.

7 سنوات مرت على تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد حكم أعظم وأعرق البلاد، مركز العالم، ومحور الكون، ونقطة التقاء القارات، 2555 يومًا على بداية نهاية الإرهاب الأسود المتربص بالكنانة، مهد الديانات وملتقى الحضارات ومسرى الأنبياء.

مع كل أزمة وفي كل محنة يمر بها هذا الوطن، يثبت أبنائه رجالا ونساءا وأطفال وشيوخا وشبابا صغارا وكبارا أنهم مستثنون من الطائفة البشرية، يصنعون المعجزات حقًا، انتصروا على الإرهاب، وبنوا جمهورية جديدة، وقهروا الوباء، وأجبروا العالم على احترامه والإنحناء أمامه.

إنجازات اقتصادية وأمنية وعسكرية وسياسية واجتماعية وثقافية وفنية وحضارية ومعمارية وصحية ودبلوماسية وفي مجال الطاقة والسياحة والتعليم، لا يمكن حصرها، كانت طفرة مستقبلية كبيرة، تستحق الاحترام والتقدير، وتسوجب تقديم التحية للقائد العظيم الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة المصرية والعماد والأساس وهو الشعب المصري.. فتحيا مصر وستحيا رغم أنف كل معتدٍ حاقدٍ لئيم.