بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعاون بين العربية للتصنيع وشركة ايفرجرين لإنشاء الجراچات الذكية

كتب: رامى علام -

وقعت الهيئة العربية للتصنيع برئاسة الفريق عبد المنعم التراس بروتوكول تعاون مع شركة "ايفرجرين ايجيبت يونيتد" لتنفيذ وإنشاء الجراچات الذكية وفقا لأحدث النظم العالمية.

وأوضح التراس أن تنفيذ الجراچات الذكية يشكل نقلة نوعية من المشروعات الحضارية التي تشهدها مصر، حيث يعمل الجراچ بنظم ميكانيكية بالكامل مع إدارته أوتوماتيكياً بتقنيات كاميرات المراقبة ونظام المراقبة الرقمي المتطور، وفقاً لأحدث الأنظمة الإلكترونية الحديثة، ويحقق صورة جمالية وحضارية متطورة ويضمن حماية السيارات وتحقيق الإنسياب المروري.

وأضاف أن الجراچ الذكي يتم ركن السيارة فيه إلكترونياً دون تدخل العنصر البشري ، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد ويحول دون البحث عن أماكن الإنتظار لفترات طويلة وهو أفضل وأسهل حل للتحكم في حركة دخول وخروج السيارات مثل مواقف السيارات وساحات الإنتظار الموجودة بالمولات والأسواق التجارية.

من جانبه، أشاد الدكتور عادل محمد أحمد المسلماني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "ايفرجرين"، بالتعاون الوثيق والبناء مع الهيئة العربية للتصنيع ، مثمناً دور العربية للتصنيع وخبراتها في تنفيذ مختلف المشروعات الصناعية والإقتصادية التنموية، وفقا لأعلي مُستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.