بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب أبو النجا المحرزى .. يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على «وسام القائد»

النائب أبو النجا المحرزى
كتب صالح شلبى -

هنأ النائب " أبو النجا المحرزى " عضو مجلس الشيوخ ،الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحصوله اليوم على «وسام القائد»، المقدم من البرلمان العربي، تقديرًا لجهوده في حفظ الأمن القومي العربي وحل كافة المشكلات التي تمر بها المنطقة، ويعد الوسام الذي منحه السيد «عادل العسومي» رئيس البرلمان العربي، للرئيس عبد الفتاح السيسي، أرفع وسام عربي يتقلده من يؤدي دورًا محوريًا في مستقبل البلاد العربية واستقرار المنطقة. ،تقديرا لجهوده فى لم الشمل، وقدرتة علي إيجاد الحلول لكافة القضايا المستعصية والتي تمر بها دولنا العربية.

وقال " المحرزى " في تهنئتة ل أن الرئيس السيسي قدم مصر للعالم كنموذج تنموى عربى زاخر بالإنجازات التى شهدت بها دول العالم أجمع خلال السنوات القليلة السابقة، واستطاع أن يضع مصر والأمة العربية على الطريق الصحيح وأصبحت مصر هى خط الدفاع الأول عن المنطقة.

وأشار " المحرزى " أن وسام "القائد" الذى منحه البرلمان العربى للرئيس عبد الفتاح السيسى يعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي للرؤساء والملوك، وهذا ما يؤكد مدى المكانة التى يحظى بها الرئيس السيسى فى الوطن العربى، وأنه دائما ما يحمل على عاتقه هموم الأمة العربية، وذلك من خلال الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية والتى تتمتع جميعها بالعقل والرزانة ،وإعلاء صوت العقل فى المقام الأول من خلال تحركات واعية الهدف منها لم الشمل العربى مرة أخرى وتوحيد الصفوف لتحقيق التنمية الشاملة للدول العربية وفى نفس الوقت التصدي لأية محاولات من شأنها تفتيت القومية العربية أو النيل منها.

وقال " المحرزى " أن مصر في عهد الرئيس السيسي حققت إنجازات غير مسبوقة في مسيرة التنمية والبناء شملت كافة نواحي الحياة في الدولة لتقدم مصر للعالم نموذج تنموي عربي بقيادة الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن حصول الرئيس على وسام القائد يعد تكليلا لجهوده الداخلية والخارجية.
ودعا" المحرزى" ، المولى عز وجل أن يوفق مصر وقائدها وجيشها ورجال أمنها، ويحفظ البلاد من كل مكروه وسوء، ويرد كيد أعداء الوطن في نحورهم، ويجعل بزوال الغُمة.