بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

«المصريين الأحرار»: نُجَدِّد العهد للرئيس في مواجهة الإرهاب . . فيديو استشهاد نبيل حبشي دليلًا على خسة وضعف الجماعات الإرهابية

صالح شلبى -

أدان حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، الحادث الإرهابي في شمال سيناء والذي أسفر عن استشهاد المواطن المصري نبيل حبشي على يد الكارهين للحياة من جماعة الشر والإرهاب؛ في محاولة يأسة منهم لإثبات الوجود.

وإذ يؤكد الحزب، أن محاولات تلك الجماعات البغيضة تزيد المصريون إصرار وثبات على قلب رجل واحدا والاصطفاف معًا في مواجهة الإرهاب بكل أشكاله وأنواعه، فإن الجميع خلف القيادة السياسية في كل الخطوات اللازمة لتحقيق الأمن القومي وتطهير البلاد الأبية من دنس الإرهاب صاحب رأيه الخسة والوضاعه.

ويوضح حزب المصريين الأحرار، أن الفيديو المتداول لاستشهاد المواطن نبيل وهو أعزل السلاح ومُكبل اليدين ورغم ذلك يضربه الإرهاب في ظهره يعكس طبيعة الجبناء وخسة تلك التنظيمات.

ويشير الحزب إلى أن ظهور فيديو الشهيد نبيل بعد قرابة مائة يوم من اختطافه، في وقت تشهد الساحة أرتفاع للروح المعنوية والتي جددتها الدراما في تناولها ثورة يونيو وتبعات ذلك والدور المصري في مجابهة الإرهاب ونظام الجماعة الإرهابية ما هو إلا محاولة فاشلة لإضعاف الروح المصرية الأصيلة.

وإذ يجدد حزب المصريين الأحرار رئيسًا وأعضاء مع جموع المواطنين الثقة والعهد للرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة الجهود ومساندة كافة مؤسسات الدولة المصرية لاعتزاز الإرهاب من أرضنا الطيبة، وتحقيق أمنها الكامل واستقرارها ورخاء الشامل، مؤكدين أن جيش مصر وشرطتها ليسوا فقط مرتدين الأميري هناك مائة مليون جندي وجندية جاهزون للقتال والشهادة فداءً للبلاد.

وأخيرا ينعى الحزب شهيد أرض الفيروز نبيل حبشي، داعيًا أن يلهم ذويه العزاء، واثقين بأن رجال مصر سوف يردون الصاع الف وحق الدماء لن يذهب هباء.

تحيا مصر رغم أنف الكارهين. .