بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عمرو دياب يحيى حفلا فى السفارة الفرنسية.. ويسرا أبرز الحاضرين

كتبت فاتن محمد -

أحيا الهضبة عمرو دياب، حفلاً غنائيًا، أمس الجمعة، فى مقر السفارة الفرنسية بالقاهرة، بحضور السفير الفرنسى بالقاهرة والنجمة الكبيرة يسرا، وعدد كبير من الحضور، قدم خلاله عددًا من أغانيه القديمة وأغانى ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ

وأعرب الهضبة، عن سعادته بلقاء ستيفان روماتيه، السفير الفرنسى فى القاهرة، على هامش الحفل الذى حضرته النجمة الكبيرة يسرا، حيث نشر عمرو دياب، عبر حسابه على إنستجرام، صورًا من الحفل، إضافة إلى مجموعة صور أخرى من لقاءه مع السفير الفرنسى والنجمة يسرا، وبعض حضور الحفل، وفى تعليقه على الصور، وجه الشكر للسفير روماتيه، حيث قال: "سعدت بلقائك.. شكرًا جزيلاً على لطفك.. ليلة رائعة"

من جانبه، نشر السفير الفرنسي روماتيه، صورة للهضبة ويسرا، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "إنه لشرف عظيم للغاية استقبال نجمين من نجوم مصر فى مقر السفارة الفرنسية، الممثلة الشهيرة يسرا والمطرب الموهوب عمرو دياب.. أمسية استثنائية مليئة بالموسيقى والثقافة".

عمرو دياب ويسرا مع السفير وبعض الحاضرين
يذكر أن آخر ما طرحه الهضبة، هو ألبوم "يا أنا يا لأ"، الذى ضم 12 أغنية، هى: " وقدم الهضبة مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد " يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الحضور الذين شاركوه الغناء، وهو الألبوم الذي ضم 12 أغنية وهم: "يا أنا يا لاء - محسود - شكراً - عايز أعمل زيك - طبل - بتهزر - فاكرنى يا حب - وأنا معاك - يا دلعوا - من العشم - محسود (Remix) - الجو جميل"