بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بيت الامه وفد دمياط يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عبده خليل -

بعث المستشار ياسر العبد ، زعيم بيت الامه وفد دمياط ، وعصام سعد سكرتير عام لجنه وفد دمياط برقيتي تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم حيث قاد البلاد بحكمة تحمى مصر من الوقوع فى أزمات اقتصادية صعبة، وفى الوقت نفسه يحمى الوطن من خطر الإرهاب الداهم الذى يقضى على الأخضر واليابس، حتى فى أوقات الأزمات التى يمر بها العالم أجمع.

واشار العبد بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اعضاء لجنه الحزب، ابعث أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات الطيبة لفخامة الرئيس بهذه المناسبة الكريمة، داعين المولى عز وجل أن يعيدها على شعب مصر عامه ودمياط خاصه بالتقدم والازدهار،أعاده الله على مصر والأمة العربية والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تقدم العبد ، باسمه وباسم أعضاء الحزب، بخالص التهنئة إلى المستشار بهاء ابو شقه زعيم بيت الامه ورئيس حزب الوفد وكل جموع المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودعا العبد المولى عز وجل أن يزيل عن العالم جائحة «كورونا»، وأن يمن الله بالشفاء على جميع المرضى بهذا الوباء القاتل، وأن تسود الصحة بين الجميع، وأن يعم الأمن والسلام العالم. ويدعو الله للمواطن المصرى عامه والزميلين خاصه أن يبيت معافى فى بدنه ومطمئناً فى سربه.

وتقدم عصام سعد بالتهنئة إلى أطباء مصر الأوفياء، ويحييهم على جهودهم الدؤوبة والمخلصة التى تفوق الخيال فى مواجهة وباء كورونا الشرس، وبذلهم أرواحهم لتخليص البلاد من هذا الوباء وحماية المصريين من الإصابة به، متمنياً أن يعافى الله الجميع من شرور هذا المرض