بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إنضمام الإعلامية الدكتورة ” أمل أبو العلا ” لقناة بوابة الدولة الإخبارية

كتب أحمد صالح -

بدأت الإعلامية الدكتورة أمل أبو العلا عملها - ضمن فريق قناة بوابة الدولة الاخباربة ، التي انضمت إليها مؤخرا بعد فترة غياب استمرت عاما كاملا .

وظهرت " أبو العلا " كمقدمة لبرنامج  " نائب الشعب " ، حيث كان ضيفها على القناة النائب القدير أحمد عبد السلام قورة عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب عن حزب " حماة الوطن " حيث تناولت الحلقة العديد من الملفات الهامة سواء كانت على الساحة الداخلية ،أو الخارجية لتكون مفاجأة لمتابعيها، حيث قوبلت عودة "أبو العلا" باهتمام من المتابعين لمجال الإعلام، حيث قام بتهنئتها عدد من زملائها في الوسط الإعلامي ، الذين يعتبرونها إحدى أهم الكوادر الإعلامية .

من جانبها أعربت " أبو العلا " ، عن سعادتها بعودتها مرة أخرى الى قناة بوابة الدولة الإخبارية ، بعد إنقطاع دام سنة ،بسبب عملها الدائم والمتواصل على قناة الحدث.

وقالت " أبو العلا " ،أتطلع بشغف للعمل ضمن فريق قناة بوابة الدولة الإخبارية ،التي قدمت من خلالها عشرات البرامج والحورات مع العديد من الشخصيات السياسية والمؤثرة في الشارع السياسى وتحت قبة البرلمان ، مشيرة الى أنها لديها تطلعات لتقديم محتوى مهني مختلف يحاكي التطور الذي تشهده وسائل الإعلام بشكل كبير ويحقق تطلعات الجمهور، لا سيما في المجال البرلماني .

يذكر إن الإعلامية الدكتورة أمل أبو العلا قد عملت في أكثر من قناة فضائية قدمت من خلالها عشرات البرامج ، وكان أخرها على فضائية الحدث