بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حزب مصر بلدي السيسي وضع النقاط فوق الحروف ورفع رؤس المصريين في السماء بعد انهاء ازمه السفينه الجانحه بقناه السويس

عبده خليل -

أكد محمد الشحات رييس رئيس لجنه امانه مصر بلدي بمركز فارسكور بمحافظه دمياط اليوم ، على أهمية كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة فيما يتعلق بملف مياه النيل .

وقال الشحات إن تصريح الرئيس السيسي اليوم أمام قناة السويس، حول السد الإثيوبي، أثلج صدور المصريين ووضح خطا أحمر لإثيوبيا شبيها بالخط الأحمر الذي وضعه في ليبيا ولم يستطع أحد تجاوزها .

وأضاف الشحات لبوابه الدوله ، أن حديث الرئيس السيسي يتسم بالوضوح والحسم والقوة في نفس الوقت، وذلك بعدما خاضت مصر سنين من المفاوضات مع إثيوبيا كانت من الخداع والتنصل من كل الالتزامات الدولية، مضيفا أن حديث الرئيس على عدم قدرة أي دولة أخذ نقطة مياه من مصر، وضع الدول كافة في وضعها الحقيقي وحذر من الغضب المصري.أحيي هيئة قناة السويس بجميع عناصرها على جهودها لتعويم السفينة الجانحة .

واشار حماده محمد بازيد امين الوحده الحزبيه لمصر بلدي بقريه بالرحامنه تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي علي عده نقاط اثلجت صدور الشعب المصري كان اهمها التحديات التي واجهتها الهيئة لتعويم السفينة إلا أنها تمت دون خسائر وباحترافية وتدبير كافة مطالب هيئة قناة السويس لدعم قدراتها الفترة المقبلة .

واشار السيسي في خطابه اليوم علينا الاستفادة من الدروس والعبر من حادث السفينة الجانحة وعي المصريين يجعلنا نتجاوز التحديات والأزمات والمصريون يقفون بجوار بلدهم وتحملوا الأزمات وسجلوا فرحتهم بعد نجاح التعويم ، وانا سعيد بتفاعل المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي مع حادث السفينة الجانحة.

وكل الشكر لجميع الدول التى عرضت المساعدة في التعامل مع أزمة السفينة الجانحة