بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

قرارات عنيفة من الإدارة لمنع الاستهتار.. وطارق حامد خارج الزمالك نهاية الموسم

طارق حامد
كتب :محمد ابو سريع -

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن آخر التطورات بفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد عودة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق كرة القدم هذا الموسم.

وقال "ياسين"، في تصريحات تلفزيونية، لفضائية "النهار"، إن إدارة نادي الزمالك أصدرت عدة قرارات هامة من شأنه إحداث استقرار في القلعة البيضاء.

إدارة الزمالك تصدر 3 قرارات هامة

وأعلن عن اتفاق إدارة الزمالك على تولي أسامة نبيه مهام مدير الكرة بالفر يق إلى جانب منصبه مدرب عام للزمالك.

وأوضح أن قرار تواجد نبيه في منصب مدير الكرة إلى جانب المدرب العام لفرض مزيد من الانضباط على الفريق.

وأشار إلى أن كارتيرون طلب تواجد أحمد عبد المقصود الذي يعمل في الدوري السعودي لينضم معه إلى الجهاز الفني في منصب المدرب المساعد.

وأكد أن إدارة نادي الزمالك قررت مضاعفة العقوبات على اللاعبين حال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتراض على المشاركة.

ولفت إلى أن إدارة الزمالك قررت إلغاء اللائحة التي وضعها أشرف قاسم وتكليف أسامة نبيه بوضع لائحة جديدة للفريق، والتي من ضمن بنودها مضاعفة العقوبات على اللاعبين إلى 100 ألف جنيه حال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو الاعتراض على قرار الجهاز الفني للفريق.

ونوه "ياسين" إلى أن إدارة الزمالك قررت عدم صرف مكافآت الفوز في المباريات طالما أن الفريق غير متواجد في المركز الأول، خاصة في دوري أبطال أفريقيا.

رحيل طارق حامد

وفي سياق آخر، كشف عمر ياسين، عن رغبة نادي الشارقة الإماراتي في التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

وأردف أن الشارقة الإماراتي قاموا بتجهيز عرض مالي جيد من أجل تقديمه لإدارة الزمالك واستعارة نجم وسط القلعة البيضاء لمدة موسم بداية الموسم المقبل.

وشدد على أن مسئولي فريق الشارقة مهتمين بشكل كبير بطارق حامد ولديهم رغبة قوية في التعاقد معه.