بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

فعل فاضح في المترو.. الأجهزة الأمنية تتبع المتهم

كتب محمد صالح -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متحرش المترو والذي يتمثل جريمة جديدة وذلك بعد أيام من فيديو التحرش بطفلة لم تتعدى العشرة، ورصد الفيديو قيام أحد الشباب بفعل فاضح في المترو أمام فتاة مستغلًا وجودها بمفردها في عربة السيدات في محطة ”قباء” بالخط الثالث في مترو الأنفاق ”العتبة - عدلي منصور”، الأمر الذي دفع الفتاة لتوثيق ذلك الأمر حتى تفضحه أمام الجميع وتوجهه للمحاكمة.

متحرش المترو

قام خطيب الفتاة الذي يدعي ”أحمد ناجي” بنشر فيديو فتاة المترو، علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك ” وذلك بعدما راسلته لتخبره ما يحدث معها ليطلب منها تصوير المتحرش وطالب خطبيها الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على متحرش المترو.

وكتب خطيبها الشاب ده ركب المترو ”عربية السيدات” مكانش فيه غيرها وشابين آخرين في نهاية المترو لكنه اختار أن يجلس أمامها واستنجدت به لتروي له ما يحدث معها فنصحها بتصويره فيديو وأكد عليها أن يكون وجهه ظاهر فيه.

 

متحرش المترو

 

نزلت الفتاة في محطة عمر بن الخطاب نتيجة خوفها لأن سلامتها هي أهم شيء واستقلت المترو التالي، وقال الشاب أحمد ناجي خطيب الفتاة ضحية متحرش المترو: أنا لا أعرف ماذا يمكن لهذا الفيديو فيديو المترو أن يفعل ولكن أكيد كاميرات المحطة يمكنها مساعدتنا.

قامت الأجهزة المعنية بفحص الفيديو الخاص بواقعة الفيديو الفاضح في المترو للتأكد من صحته وحداثته ومن ثم سوف تقوم بكافة الإجراءات وذلك عقب قيام الفتاة بتحرير محضر في شرطة ”النقل والمواصلات” التابعة للمحطة التي حدثت فيها الواقعة وسوف يتم القبض على متحرش المترو حيث إن الجريمة موثقة بالفيديو.