بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائب محمد تيسير مطر يتابع مع نائب محافظ القاهرة أهم المشكلات بالمحافظة و دار السلام والبساتين

-
كتب- محمد العدس وعوض العدوي اجتمع النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صباح اليوم، بالمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، للحديث حول أهم المشكلات التي تحتاج إلى حل عاجل، بمحافظة القاهرة وبأحياء دار السلام والبساتين. وطلب “مطر” من المهندسة جيهان عبد المنعم، حل مشكلة عدم التزام “جمعية صقر قريش” بتنفيذ أعمال الرصف والتشجير بالمنطقة، على الرغم من تحصيل ثمن هذه الخدمات.
كما جرى الحديث حول مشكلة المطب الصناعي الموجود أمام بنك القاهرة بكورنيش مصر القديمة، والذي يتسبب في حوادث وتلفيات بالمركبات، نظرًا لعدم مطابقته للمواصفات. وطالب “مطر” بضرورة تكثيف معايير الأمان بوجود لوحات إرشادية مضيئة قبل المطب بمسافة كافية، مع تلوين المطب بعاكس فسفوري.
وتطرق “مطر” خلال الاجتماع لمشكلة الزحام المروري بمنطقة دار السلام، وشدد “مطر” على أهمية نقل سوق دارالسلام وموقف الميكروباصات لحل الأزمة بشكل نهائي.
ووعدت المهندسة جيهان عبد المنعم بإيجاد حلول للمشكلات المذكورة، مؤكدة اهتمامها بمنطقة دار السلام والبساتين، كونها منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة، ومن المهم أن يحظى هذا العدد الكبير من المواطنين بالخدمات اللائقة. حضر الاجتماع بصحبة “مطر” السيد عبد العزيز حسن، مدير إدارة البساتين ودار السلام التعليمية.