بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بحضور النواب برلمان شباب القاهرة يكرم أعضائه رئيس البرلمان : سنصنع كوادر شبابية بالتعاون مع نواب الشعب

-

%d8%a8%d8%b1%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8

 مريم ربيع 

ينظم برلمان الشباب، احتفالا لتكريم وتنصيب هيئة مكتب البرلمان والجان النوعية المنتخبة من الجمعية العمومية ببرلمان الشباب، يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساءً، بمركز شباب الأندلس.

ويقام الحفل التكريمي بحضور عدد من نواب القاهرة، وعدد من قيادات الأحزاب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، على رأسهم محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة، وفرج سليمان، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة.

كما سيقوم رئيس برلمان الشباب بتكريم نواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالقاهرة.

من جانبه قال مؤمن ممدوح رئيس برلمان شباب القاهرة في تصريحات له، أن "الهدف من برلمان الشباب هو تلاحم أكبر عدد من الشباب الصاعد بالقيادات التنفيذية في مصر، مشيرًا إلى أن أهم أعمال شباب برلمان القاهرة هو العمل على اللجان النوعية بكافة أعمالها داخل البرلمان، للاحتكاك بالقيادات البرلمانية داخل مجلس النواب لصناعة كوادر شبابية جديدة قادرة على العمل السياسي والمجتمعي للخدمة الجادة على أرض الواقع.

كما وجه رئيس برلمان الشباب الشكر إلى السادة نواب البرلمان، والسادة التنفيذيين المشاركين، على تعاونهم ودعمهم للشباب، لافتًا إلى أن "الهدف الأساسي من إقامة الحفل هو التجهيز والاستعداد للعمل البرلماني، والتواجد المكثف للشباب في العمل المجتمعي والميداني لرفع كفاءاتهم".