بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أشرف ابو الفضل...المشاريع الضخمة للاستزراع السمكي في بحيرة المنزلة جاءت بعد استعادة سيطرة الدولة عليها وإنهاء عقود من الانفلات الأمني

-

عوض العدوى

أكد النائب اشرف ابو الفضل عضو مجلس النواب، على أهمية التصريحات التي صدرت عن الرئيس السيسي بمناسبة افتتاح العديد من مشاريع الاستزراع السمكي الهائلة، في بحيرة المنزل، وتأكيده أن ما يحدث في المنزلة يعود الى استعادة الدولة سيطرتها عليها بعد 20 سنة من الانفلات الامني بها، حتى اصبحت قادرة على أن تنتج ما بين 70-80 ألف طن من الأسماك.

وشدد أبو الفضل خلال تصريحات له اليوم، أن بحيرة المنزلة عانت بالفعل من غياب رقابة الدولة فى السنوات الماضية، موضحا ان رؤية الرئيس السيسي لتنميتها والاستفادة من امكانياتها لتعزيز الانتاج المحلي من الأسماك حول المنزلة لشىء آخر مختلف.

واشار عضو مجلس النواب الى ما قاله الرئيس، بأن هيبة الدولة تأتي من المشاريع التي تقوم بها لتحسين حياة الناس ومستويات معيشتهم وهو ما كان في المنزلة وفي غيرها.

وأضاف نائب الصعيد ان مشاريع الاستزراع السمكي تحديدا، تحتل اولوية كبيرة، بعد استطاعة مصر أن تكتفي ذاتيا من الأسماك بدرجة كبيرة بسبب هذه المشاريع واستيعاب آلاف من فرص العمل، مضيفا انه لا يسع أي مواطن مصري الا أن يقف مفتخرا بما يحدث في البلد من مشاريع، وما ينفذ على أرضها من تنمية بفضل رؤى الرئيس السيسي وقيادته.