بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إقتراح برغبة للنائب أحمد قورة لإستكمال المرحلة الثانية من طريق محور كوبرى جرجا - دار السلام

-

كتب صالح شلبى

تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال إجتماعاتها القادمة ،برئاسة النائب عاطف ناصر الاقتراح برغبة المحول من المستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب للجنة ، والمقدم من النائب أحمد قورة عضو مجلس النواب  ، الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  والفريق  كامل وزير، وزير النقل والمواصلات ، بشأن إستكمال المرحلة الثانية من طريق محور كوبرى جرجا- دار السلام ، الى مطار سوهاج مباشرة.

وأكد " قورة " إن سرعة الموافقة على إقتراحة من قبل الحكومة من شأنة إحداث النهضة التجارية ما بين مركزى  دار السلام ، وجرجا ، وخلق منطقة تجارية جديدة ، ومناطق جذب إستثمارية ، إضافة الى توفير فرص عمل جديدة ، والقضاء على جزء كبير من مشكلة البطالة.

وقال " قورة " في إقتراحة الموجة الى رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل ، إن إستكمال المرحلة الثانية، من طريق محور كوبرى جرجا- دار السلام ، الى مطار سوهاج مباشرة، من شأنة أيضاً إيجاد حلاً جذرياً للتكدس المرورى، وتيسيراً وتسهيلاً على المواطنين في تلك المنطقة.

ونوة " قورة "  على المجهودات الجبارة التي تقوم بها الحكومة ووزير النقل في خطى متسارعه نحو رفعة ورقى الوطن وأنة بأسمى وبالانابة عن شعب دار السلام بمحافظة سوهاج نتقدم بخاص الشكر لكم على تلك المجهوادات التي نشاهدها على أرض الواقع