بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الاتحاد المصري للدراجات النارية يطلق حملة ” سلامتك على الطريق ”

-

مريم صالح

يدعو الاتحاد المصري للدراجات النارية كافة الجهات المعنية والمجتمع المدني للمشاركة في نجاح أهداف الحملة القومية "سلامتك على الطريق " والتي من أهم أهدافها تغيير ثقافة الشباب تجاه السرعة وكيفية التعامل مع شبكة الطرق الجديدة والتي تم إنشاءها في عهد فخامة السيد رئيس الجمهورية.

وأكد إبراهيم فريد المدير التنفيذي للإتحاد المصري للدراجات النارية ومدير الحملة بأن " سلامتك على الطريق " ستستمر طوال العام وفي جميع محافظات مصر وذلك حفاظا على شبكة الطرق الجديدة التي تم إنشاوها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية منعا لوقوع حوادث الطرق والسير حفاظاً على سلامة المواطنين والتي من أجلها تم إنشاء الحملة.

وقال فريد في بأن اتحاد الدراجات النارية شريك أساسي في الحفاظ على شبكة الطرق التي أنشأتها الحكومة بدعم وخطط من رئاسة الجمهورية.

وقدم فريد الشكر لوزارة الدفاع باسنادها مهمة الإشراف على الحملة للشركة الوطنية للطرق وذلك من أجل المساهمة في الحفاظ على البنية التحتية للدولة المصرية وحفاظا على روح المواطن المصري.

وأضاف المدير التنفيذي نأمل في أن تحد الحملة من وقوع الحوادث المرورية على الطرق والكباري وأن يتفهمها الشباب المصري حفاظاً على سلامة وأرواح الجميع.