بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بعد تصدرة الدوري: أبو العينين يهنئ سيراميكا كليوباترا فخور بالأداء الرائع.. وسنواصل الدعم للمنافسة على البطولات

-

كتب سعد صديق

هنأ النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، نادي سيراميكا كليوباترا على تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري العام واعتلاء صدارة جدول الترتيب. 

وقال أبو العينين من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «فخور بـ نادي سيراميكا كليوباترا بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري الممتاز بالفوز الثاني على التوالي بنتيجة ( 3/ 1 ) على فريق البنك الأهلي».

وتابع: «تهنئة لـ اللاعبين والجهاز الفني والإداري على الأداء الرائع والظهور المشرف، ونجدد الالتزام تجاه الفريق بالدعم والمساندة للمنافسة على البطولات وحصد الألقاب».

وكان فريق فريق سيراميكا كليوباترا قد حقق الفوز على منافسه الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز،وسجل أول أهداف فريق سيراميكا كليوباترا بالدورى الممتاز شريف دابو من ضربة جزاء في الدقيقة 40 من عمر اللقاء سددها علي يمين الحارس.، وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية من محمود نبيل سكنت شباك حارس الإنتاج في الدقيقة 58 من زمن المباراة.